الاثنين، 26 أغسطس 2013

مكاتب ترجمة معتمدة من الخارجية فى مدينة نصر

مكاتب ترجمة معتمدة من الخارجية فى مدينة نصر أينما وجد عاملون مغتربون (بما في ذلك أفراد الأمن)، يجب على المقاول توفير مركبات حماية مصفحة مستواها لا يقل عن 2 x B6 لتُستخدم في قسم الأمن بالموقع. ويتحمل المقاول مسئولية صيانة ودعم هذه المركبات بما في ذلك كافة أنواع الوقود وزيوت التشحيم. كما يضمن المقاول أن جميع سائقي مركبات الحماية المصفحة B6 مدربين إلى حد مناسب وممتثلين لسياسة الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بهيئة تشغيل الرميلة بالعراق. انظر الملحق ب. 
ب) الاتصالات – المعدات اللاسلكية
يجب على المقاول – كلما أمكن – تزويد الفرق الأمنية بأجهزة لاسلكية ذات تردد عال جداً ويمكن حملها في الأيدي وتكون آمنة فعلياً لكل موقع خاص بحفارات الآبار، وهي مخصصة أساساً لاستخدام قوة حماية الموقع، بالإضافة إلى تزويدهم ببطاريات وأجهزة شحن احتياطية. وسوف يتعين على مزودي الخدمات الأمنية التابعين للمقاولين تقديم غير ذلك من الأجهزة اللاسلكية / أنظمة تتبع المركبات، كفرق حماية مسلحة أساسية. 
مكاتب ترجمة معتمدة من الخارجية فى مدينة نصر

يوفر المقاول عمال تشغيل للحماية المسلحة مؤهلين ومدربين ومجهزين بالشكل المناسب ويكونوا مسجلين من خلال وزارة الداخلية لإجراء الأنشطة الأمنية حسبما هو وارد في الحد الأدنى العام لمتطلبات المعايير، لتولي أمان موقع معدات الحفر طوال فترة عمليات التشغيل. وتوفير أطباء مدربين ومؤهلين بالشكل الملائم من أجل البيئة وبما يتفق مع سياسات الصحة والسلامة والبيئة للمقاول التي يلزم أن تكون جزءًا لا يتجزأ من الفريق.
مكاتب ترجمة معتمدة من الخارجية فى مدينة نصر
ومن المفترض أن يتعهد المقاول بإجراءات الفحص الكاملة وتقديم الأدلة الوافية التي تقر بأن كل حراسة تمتلك مستوىً ملائم من الفحص. وينبغي أن تكون نقاط القوة لدى موظفي الأمن في كافة المواقع، كافيةً لضمان التكامل الأمني بموقع الأجهزة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع. ويُلفت الانتباه إلى الحاجة إلى تجهيز كافة الأوضاع الأمنية المبينة (4 أبراج، حجرة العمليات ونقطة الدخول الأساسية) بما تتيح لقوى الحراسة فترة استراحة مناسبة وذلك للحفاظ على القدرة التشغيلية. وينبغي على المقاول تجنب التبديل الكامل لنوبات العمل والذي يتطلب تحريك المركبات الخارجية خلال ساعات الظلمة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق