الأحد، 25 أغسطس 2013

عنوان ورقم مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

مكتب ترجمة معتمد فى مدينة نصر:  فى ميدان الساعة لاعمال الترجمة المعتمدة من السفارات والخارجية ,  ختم المكتب معتمد من السفارات لجميع الوثائق والعقود والشهادات والتقديمات على الهجره وجوازات السفر وغيرها من الاعمال الحكومية التى تتطلب ترجمة معتمدة .
العديد من الافراد الراغبين فى التقديم على الهجره او توثيق العقود او غيرها من العمليات التى تتطلب ترجمة معتمدة المكتب معتمد من السفارات والخارجية ومن افضل المكاتب المعتمدة بدقة ترجمتها وبالاسعارها المناسبة للجميع , الشركات والاشخاص العايين وجودة الترجمة لا شك فيها وتقبل من جميع السفارت والهيئات الحكومية والخارجية.
مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
يُطلب من المقاول توريد ما يلي بهدف ضمان مكان مناسب، وضمان الأمن للمنطقة المحيطة. وكل ما يلزم توريده و المبين أدناه هو الحد الأدني من المعايير، كما أنه يعكس الحد الأدني من متطلبات الرعاية الخاصة بالعمل لكافة العاملين داخل عملية التشغيل هذه، وينبغي اتخاذ المزيد من الإجراءات الأمنية في حالة وجود عاملين مغتربين بالموقع بهدف زيادة الأمن الأساسي المبين أدناه بسبب المخاطر المرتفعة نتيجة لتواجدهم في الموقع. إن حجم، وتشكيل هذه التدابير الإضافية يعتمد على تقييم المخاطر الخاص بالمقاول، ولكن يعتبر الحد الأدني للمتطلبات الأساسية فيما يخص العاملين المغتربين في الموقع و المبين أدناه في الفقرة 1.7 المذكورة أدناه هو متطلبات أمن المنشآت، والتي تطبق بصرف النظر عن جنسية العاملين بالحفار.
..وللترجمة المعتمدة اصول
الحماية المادية 
‌أ- محيط الإضاءة المستخدمة لإنارة المخيم من الداخل وصولا إلي الصحراء المحيطة. لاتقل قدرة وحدة الإضاءة الواحدة عن 500 وات (وحدات إضاءة الأمان القياسية) (نوع الهالوجين)، وتمتاز بقدرة إنارة كافية لتوفير تغطية كافية لطرق الاقتراب. ويتم توفير نظام طاقة احتيـاطـية .
‌ب- عمل ساتر ترابي محيط لتطويق محيط المخيم و ينبغي ألا يقل ارتفاعه عن 2 متر فوق المستوى المحلي لحجب الرؤية الخارجية عن داخل الموقع، و دخول المركبات، ثم يتم وضع الأسلاك الشائكة علي قمة الساتر الترابي.
‌ج- يتم وضع بوابة، أو حاجز متحرك على مدخل كل حفار، و يتم وضع الإجراءات لمراقبة حركة المرور علي طريق الاقتراب ومن تلك الاجراءات وضع حواجز دائرية، أو علامات خفض السرعة 
‌د- مخرج خلفي للطوارئ مراقبا من البرج مع انبثاق اجراءات رقابية يتم عرضها من خلال مدير أمن موقع المقاول.
هـ- يتم استخدام هيسكو  ، أو وسائل حماية مناسبة لحماية وظائف الحراسة في كل موقع، كما سيتم نقل مواقع الطاقم، ويتم وضع بدلات لتوفير المزيد من وحدات هيسكو   بسبب ما يحدث من تلف أثناء عملية النقل.
و- يتم عمل كشك حراسة علي البوابة الأمامية مع توفير جميع المعدات المرتبطة بمراقبة الدخول لتفتيش السيارت و الأفراد و عمل بطاقات التحقيق الخاصة بالزوار.
ز‌- تبعا للمدة - يتم توفير ملاجئ  محاطة بالرمل للحراس و طاقم العمل وذلك للتخفيف من حدة الانفجارات و التكسير الناجم عن ذلك.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة الألسن لخدمات الترجمة هي مكتب ترجمة معتمد في القاهرة، وتُعد من أقدم مكاتب الترجمة المعتمدة بمدينة نصر والتجمع، فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من أي سفارة فاتصل بنا الآن لترجمة جميع الوثائق لديك لجميع اللغات ولجميع السفارات في القاهرة. بوصفنا مركز ترجمة معتمدًا بالقاهرة وأحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية، والسفارة البريطانية، والسفارة الإيطالية في القاهرة لدينا مترجمون معتمدون على أعلى درجة من المهنية، وهم على استعداد لترجمة الوثائق الرسمية ترجمة معتمدة من جميع السفارات. بحكم موقعنا بوصفنا مكتب ترجمة معتمدًا في التجمع الأول نقدم مكتب ترجمة معتمدة بالتجمع الخامس، و مكتب ترجمة بمدينة نصر، و مكتب ترجمة بالرحاب، ومدينتي، و مكتب ترجمة بمصر الجديدة، والمقطم، والمعادي. يثق بنا جميع عملائنا من الشركات والأفراد بوصفنا أحد مكاتب الترجمة المعتمدة بمدينة نصر والمعروفة بالمهنية وسرعة الإنجاز. تحظى شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بمكانة رفيعة ومرموقة بين شركات الترجمة في مصر بما لها من تاريخ حافل بالإنجازات في تقديم خدمات ترجمة معتمدة في القاهرة بوصفها مكتب ترجمة معتمدًا يلبي جميع احتياجاتك من السرعة، والدقة، والموثوقية شركة ترجمة معتمدة
    : مكتب ترجمة معتمد,مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة,مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر,مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس, مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول, شركة ترجمة معتمدة, مكاتب ترجمة معتمدة,مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة,مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة,شركات الترجمة المعتمدة مكتب ترجمة بالقاهرة , مكتب ترجمة بمدينة نصر , مكتب ترجمة بمصر الجديدة , مكتب ترجمة بالتجمع الخامس , مكتب ترجمة بارحاب , مكتب ترجمة في القاهرة
    رقم الهاتف : 01064555522
    0223447651

    https://www.certifiedtranslationoffices.com/
    https://www.certifiedtranslationoffices.com/%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B9%D8%AA%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%86%D8%B5%D8%B1/
    https://www.certifiedtranslationoffices.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d8%ac%d9%85%d8%a9-%d9%85%d8%b9%d8%aa%d9%85%d8%af%d8%a9-%d8%a8%d9%85%d8%b5%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9/
    https://www.certifiedtranslationoffices.com/certified-translation-in-cairo/
    https://www.certifiedtranslationoffices.com/about-company/

    ردحذف