الأحد، 11 نوفمبر 2012

مكاتب الترجمة المعتمدة فى مصر


بسم الله الرحمن الرحيم 
هناك من يبحث عن ترجمة معتمدة من السفارات والتى تقدم الى مصالح حكومية خارجية وغيرها من المصالح ولذالك سوف نورد جميع السفارات الموجودة فى مصر والمكاتب التى تتعامل معها مباشرة والمعتمدة , من خللها فى الترجمة والله الموفق.
والمكااتب الموجوده والخاصه بالسفارات والتى توجد فى القاهرة وهى كالتالى :

فى هذة المقالة نستعرض افضل المكاتب الترجمة التى يمكن التعامل معها فى مصر, وذالك عن ترجبة شخصية منا وتعاملات مع شركات كثيرة حيث اننا لا نتعامل مع شركة واحده ولكن نتعامل مع اكثر من شركة فى العالم العربى ومصر باتحديد . والمكاتب سوف تورد طبقا للجودة ةالحجم فى الترجمة والسرعه وغيرها من معايير, القياس التى يمكن ان يقاس على اساسها الترجمة. ونظرا للطلبات الكثيرة التى تتعلق بالمدن المختلفه فى مصر والقاهرة والاسكندرية وغيرها من المدن سوف نورد بناء على الطلبات حسب المكان الاقرب لك وايضا للحصول على جودة فى الترجمة.


- اولا مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارات ( لتصفحها اضغط هنا ) 


والمكاتب الموجود منها فى المدن والفروع الخاصهه بها كالتالى :- ثانيا مكاتب الترجمة الموجدة فى المدن.
مكاتب الترجمة المعتمدة فى القاهرة .- مكاتب الترجمة المعتمدة فى الاسكندرية .مكاتب الترجمة المعتمدة فى طنطا .مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر الجديدة .مكاتب الترجمة المعتمدة فى مدينة نصر.مكتب ترجمة فى المعادى .مكتب ترجمة معتمد فى اكتوبر.مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة.مكاتب الترجمة المعتمدة فى المهندسين., مكاتب الترجمة المعتمدة فى الدقى.


وللعلم اننا مازلنا فى اضافة الكثير من المكاتب الترجمة ولكن الاهم من ذالك هو اضافة مكاتب ذات سمعه وثقه وذالك بتجربيتها لذالك ارجوا عدم الاستعجال على اضافة المذيد والرجاء متابعتنا, فى التحديث للموسوعة وسوف تكون اكبر موسوعة لمكاتب الترجمة فى الشرق الاوسط وتخدم كل اهل اللغة من كل الاطياف وتقدم احدث العروض للترجمة من الشركات الكبرى والمكاتب وغيرها من الخدمات الموجودة فى مصر والوطن العربى .
مكتب ترجمة فى مصر معتمد2013 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق